الحرارة الجنسية حين يدخل الزب في الكس و اشتعال الشهوة

ما اجمل و احلى الحرارة الجنسية حين يدخل الزب في الكس و هناك تشتعل الشهوة اكثر و انا ساحكي لكم عن تجربتي في النيك لاني غير متزوج و لم اتعود على ادخال زبي في كس الفتيات و كانت تلك اول مرة ادخل فيها زبي في كس امراة و اذوق حرارة الجنس و النيك . كان النيك مع فتاة جميلة جدا وقعت في حبها و كانت طالبة جامعية و تعارفنا و صرنا نحكي في التلفون و انا خجول جدا و لكنها كانت تعرف ما تفعل و تعلم اني اريد ان انيك و لكني خجلان و فاجاتني يوما حين قالت لي انها فاقدة للعذرية بسبب علاقات جنسية سابقة و انا لا اعرف كيف اخرجت زبي و انا احكي معها في التلفون و بدات اتحدث معها و استمني.

في ذلك اليوم هيجتني بقوة و صرت اريد ان انيكها مهما كان الامر فانا اريد ان ادخل زبي في الكس و اعيش الحرارة الجنسية التي اسمع بها فقط من هنا و هناك و اريد ان اذوقها و اذوب في حلاوتها و متعتها . و حين التقينا كان قلبي يدق بقوة كبيرة على جسدها الجميل و حضنتها في صدري و انا اقبلها من رقبتها و شهوتي تغلي و زبي ملتصق بجسدها و انا اريد ادخال زبي في الكس و هي تتجاوب معي و لكن كنا بالثياب و بقيت اقبلها و انا احترق من الداخل بجنون و اتحسس على جسدها ثم بدات تتعرى امامي و تكشف لي مفاتنها و انا اغلي اكثر و اذوب.

و رايتها امامي عارية كما ولدتها امها و صدرها جميل كانها ممثلة بورنو و حلماتها بارزة جدا و طيزها منحني و مجور و بارز للخلف و اه كم اشتعلت شهوتي و انا المس لحمها الدافئ و الحرارة الجنسية تلتهب اكثر مثل الذي يرمي الفحم في النار . و قربتها اكثر و انا اقبلها من الفم ثم وضعت هي يدها زبي تتحسس انتصابه لتتفاجئ به و انا اسرعت باخراج زبي امامها و رات امامها زب منتصب كالوحش واقف يريد ان ينيك و يذوق الحرارة الجنسية في كسها و حين اصبحنا عراة ركبت فوقها و وضعت زبي في الكس بين الشفرتين و دفعته بكل حرارة.

و انزلق زبي في كسها لاجد احلى و اغلى متعة جنسية في حياتي داخل كسها الساخن جدا الرطب المبلول و حركت زبي للخلف و الامام و انا اذوق اجمل متعة جنسية في حياتي مع اهات حارة جدا كانت تصدرها كلما حركت زبي في كسها .